سجل حافل بالإبداع، والخبرة، والنجاح

لقد مرت أكثر من أربعة عقود على تميزنا الهندسي في تصنيع أول ستارة دخان أمن في العالم. ولقد قفز التصميم الجديد المبتكر بهذه الصناعة إلى القمة، ونجاح بعد نجاح تحول النظام من نظام مغمور إلى دعامة الدفاع الأساسية. ولقد منعنا الآن سرقة بضائع تقدر بعدة ملايين من الجنيهات، وما زلنا نقدم للعملاء المزيد والمزيد من الأمن والطمأنينة وراحة البال كل يوم.

ولقد ظلت مبادئ التصميم لدينا دائما كما هي: للحد من الجريمة ومنع الخسائر الشخصية. ولكن على مدى السنوات اتخذت الجريمة مظاهر جديدة، لذلك تطورت أنظمتنا لتبقى متقدمةً بخطوة واحدة. ولازلنا نعكف على العمل كأداة قوية لمكافحة السطو، ويمكن أيضًا استخدام ستائر الدخان في تطبيقات الأمان الأخرى التي لا تعد ولا تحصى، للدفاع عن الأشخاص وكذلك الممتلكات ضد جرائم العنف والمواقف الخطرة.

إننا نعمل على مواكبة جميع أحدث التطورات العلمية والهندسية، ولقد أدرجنا عدة مميزات جديدة في تصاميمنا، بما في ذلك رصد الوقت الحقيقي لـ IP، والشراكات مع مقدمي علامات الطب الشرعي. وتعني هذه الابتكارات أنه مهما كان ذكاء المجرم، ستظل ستائر الدخان التي نقدمها دائمًا في طليعة الدفاع.

وقد استمر ازدهار نجاحاتنا، والآن هناك عدد متزايد من شركات دخان الأمن تتنافس على تصدر المقدمة. لكننا نبقى رواد أنظمة ستائر الدخان، باستمرارنا في إعادة اختراع منتجاتنا وفقًا لأحدث التطورات في مجال البحث والطلب. ولقد كنا أول شركة لإنتاج جهاز محمول تمامًا، وهو مولد مستقل (رابيد ديبلوي)، وهو أول (والوحيد حاليًا) منتج للشركة به اندماج كامل في كل جانب من جوانب المولدات لدينا مع أنظمة إدارة أمن المعلومات الفيزيائية.

نحن نفعل كل ما بوسعنا لضمان جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها. وفي مواجهة المنافسة المتزايدة، موقفنا حازم: نحن لا نقلد، بل نبتكر. يمكنك أن تكون دائمًا على يقين من أن ستائر الدخان من شركة كونسبت الرائدة من حيث البحث، والتصميم، والتصنيع والهندسة، والتركيب، والقيمة، والخدمة.

اتصل بنا اليوم مباشرةً للحصول على المشورة بشأن كيفية تحقيق راحة بال كاملة مع نظام ستائر الدخان.

 

"