الهندسة البريطانية في أفضل حالاتها

نحن نفخر بكوننا المهندسين الرواد في مجال دخان الأمن وجميع مكونات أنظمتنا التي تلبي المعايير الصارمة والخضوع لإجراءات الاختبارات الصارمة.

كما تعد منشأة التصنيع في المملكة المتحدة أيضًا رائدةً في مجال النظم الصناعية وحلول التدريب على مكافحة الحرائق، مما يتيح لنا مجموعة واسعة من الخبرات والتفوق على منافسينا. كما أننا نفخر بمجموعة من العملاء البارزين ممن لديهم جميعًا توقعات عالية جدًا. وتُستخدم مولدات ستائر الدخان بواسطة هيئة الطاقة الذرية، والقوات الجوية للولايات المتحدة، وكذلك فرق الإطفاء، ومراكز التدريب، وشركات اختبار التسرب، والآثار، والاستوديوهات الخاصة، وعدد لا يحصى من الشركات الأخرى في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن عمق المعرفة والخبرة الهندسية المطلوبة لتكون جزءا من فريق العمل في اكونسبت سموك سكرين، ما عليك سوى أخذ جولة في منشآتنا.

قوية كالصلب

يوجد في جميع مولدات ستائر الدخان كتلة التدفئة المصنوعة من الصلب.

هناك العديد من منافع استخدام الصلب لصنع هذا المكون.

حيث يوفر الصلب احتباسًا أفضل للحرارة، وثباتًا أكثر للدخان، ورشقات نارية متفجرة، ووقت إطلاق أطول، وانخفاض الوقت بين التنشيطات، وهو نظام أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وموثوق به، كما أنه أكثر جفافًا وأمانًا، وحجمًا أقل في جزيئات الدخان. وتعد كتل الصلب في الجهاز من الصناعات الهندسية الدقيقة للقضاء على خطر التعرض للكسور التي تؤثر على كتل الألومنيوم التي غالبًا ما توجد في أنظمة الدخان الأخرى.

لدينا 'كثافة عالية في الواط' خراطيش تدفئة ترفع درجة حرارة الكتلة بسرعة وتحتفظ بها دون عناء، مما يجعل من كتل التدفئة من بين معظم المكونات كفاءةً في استخدام الطاقة في السوق. وتشمل كتل البيفينيل متعدد الكلور الآن وضعًا لتوفير الطاقة في كل الآلات الجديدة وفقًا للمعايير للحفاظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لك وبالنسبة للكوكب.

قد تظهر السخانات الأقل تقييمًا "أكثر خضرةً" ولكن لأنها لا تصل لدرجة الحرارة المثلى بسرعة، فإنها تستهلك قدرًا أكبر من الطاقة على المدى البعيد بالمقارنة مع سخانات ستائر الدخان.

"