كيف يعمل: يقتحم الدخيل المكان، ينشط نظام ستائر الدخان، تمتلئ الغرفة بالدخان، تختفي الممتلكات عن أنظار الدخلاء، فتنتهي الجريمة

يعد نظام الأمن الذي يعمل بستائر الدخان سلاحًا فعالاً ضد السرقة والأضرار الجنائية. لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك عن طريق إطلاق دخان كثيف يخفي الأشياء الثمينة ويحجب رؤية الدخيل. فالإطلاق المفاجئ للدخان سيشكل صدمةً ويحدث إرباكًا لأي لص، ويجبره على التراجع عن الملكية قبل أن يتمكن من وضع يده على أي شيء ذي قيمة. وتتفاعل أنظمة ستائر الدخان الأمنية في ثوان، وهذا يعني إحباط عملية السطو في أقرب وقت ممكن.

حماية فائقة، لا يوجد منافس

دخان الأمن (ضباب الأمن) ــ أكثر فاعليةً، وكفاءةً، وعمليةً، من خيارات الأمن الأخرى المتوفرة في السوق.

قد تجعل المصاريع والقضبان مكان عملك يبدو غير جذاب وغير مريح - وهو شيء غير مرغوب فيه عند جلب زبائن وعملاء جدد. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم تحديد اللص بما فيه الكفاية، فإن هذه التدابير لن توقفه وسيسفر الاقتحام عن أضرار باهظة الثمن سيكون عليك تحملها والتعامل معها فيما بعد. ولكن الأنظمة الأمنية التي تعمل بستائر الدخان، من ناحية أخرى، غير ظاهرة عندما لا تكون قيد الاستعمال، ويتم تثبيتها بدقة على الجدران أو في الزوايا.

وفي حالة حدوث أسوأ الأمور وتم اقتحام الممتلكات الخاصة بك، سوف يتبدد الدخان في وقت لاحق دون ترك أي بقايا أو التسبب في أي ضرر، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في إجراء الإصلاحات أو التنظيف.

من السهل إحباط أنظمة كاميرات المراقبة التلفزيونية بواسطة الدخلاء الملثمين ومن النادر أن تردع اللصوص المحترفين. أما نظام ستائر الدخان لا يهمه مدى استعداد اللص - حيث إنه يعمل عند محاولة الدخول عنوة ويعيق حتى أعتا المجرمين.

غالبا ما يتم تجاهل أجهزة الإنذار التقليدية ببساطة. فالمجرمون عادةً ما يكونون في الداخل والخارج وبحوزتهم ما جاءوا لأجله قبل أن تكون الشرطة قادرة على الاستجابة للإنذار. فمتوسط ​​زمن استجابة الشرطة للجريمة حاليًا هو 15 دقيقة، وهو وقت كاف لأن يفر الدخلاء بما استولوا عليه من ممتلكات. ولكن نظام ستائر الدخان، على النقيض من ذلك، حيث إنه يحجب رؤية اللصوص بشكل كبير، مما يجعل من المستحيل عمليًا بالنسبة لهم سرقة أي شيء ذي قيمة أو حتى التنقل من خلال الملكيات الخاصة بك. كما أن الارتباك الناجم عن الدخان قد يبطئهم بما فيه الكفاية لأن تقبض الشرطة عليهم.

التركيب والخدمات

نحن نفتخر بتقديم خدمة رائعة للعملاء تتخطى التركيب الأساسي.

نحن نكرس مجهوداتنا لنضمن لك الحصول على نظام دخان الأمن الأمثل لاحتياجاتك وميزانيتك، وسنكون معك في كل خطوة في طريق التأكد من الحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص بك.

  • نحن نقدم استقصاءً وقائمة أسعار مجانيةً غير إجبارية لكي تختار أفضل نظام يلائم ممتلكاتك.
  • لدينا فريق مبيعات متخصص دائما في متناول اليد لتقديم المشورة حول أنظمة ستائر الدخان لدينا وكيفية عملها.
  • سنقوم بتثبيت نظام ستائر الدخان في أسرع وقت ممكن وبأعلى المعايير لكي تتمكن من المضي قدمًا ومواصلة عملك بأقل تعطيل.
  • نحن نقدم دعمًا شاملاً لما بعد المبيعات 24/7 في حال إن كانت لديك أية أسئلة أو مشاكل.
  • سنقوم بفائق السعادة بتنفيذ الصيانة والخدمات لنظامك بشكل دوري، كما أننا نقدم ضمانات طويلة الأمد على جميع منتجاتنا لتكون دائمًا في أمان.

إذًا، ما الذي يعتقده عملاؤنا؟

قامت كونسبت سموك سكرينز (Smoke Screens) بتركيب أكثر من 50000 مولد دخان واستطاعت حماية ممتلكات تقدر بمئات الملايين من الجنيهات. ولكن لا تأخذ كلامنا لذاته فقط! ألق نظرةً على بعض شهادات عملائنا.

""تم تركيب أجهزة إنذار مراقبة في مخازننا، ومصاريع، وكاميرات مراقبة. حاولنا كل شيء ولكن لا شيء يوقف الخسائر. ثم قمنا بتركيب نظام ستائر الدخان. فتوقفت الخسائر! "مايك غوف، مدير الأمن بشركة تيسكو" -

""لدينا الآن ستائر دخان في أكثر من 200 مخزن ولقد لا حظنا انخفاض خسائر السطو لأدنى معدلاتها. هل أنا أنصح بستائر الدخان؟ بالطبع، فهي طريقة ناجحة!" مايك غرين، ، كبير مديري الملكية، شركة بوتس ذا كيميست (Boots the Chemist)" -

""بعد تثبيت شاشة الدخان في فروعنا حدثت محاولات سطو وشهدنا نتائج مثيرة. قد أحدثت ثورة هذا نهجنا تجاه غارات النهار وكانت النتائج هائلة". آش هارفي، إدارة الممتلكات، اوروم القابضة" -

"